كود برنامج كليك كيز
الخميس , أبريل 25 2024

شركة تنظيف بالبخار بمكة

شركة تنظيف بالبخار بمكة

مؤخرًا تم الاعتماد على تقنيات حديثة مثل البخار في غسيل المفروشات كالستائر والموكيت والسجاد بالإضافة إلى المجالس والكنب، وذلك لأن تلك التقنية قد أثبتت جدارتها في التنظيف الممتاز مع المحافظة على المفروشات من التلف والبهتان وزهوة ألوانها تبقى كأنها جديدة، وتعد مؤسسة العامر كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة، وهي من أوائل المؤسسات التي تعتمد على البخار في التنظيف في مكة المكرمة ومدن المملكة.

شركة تنظيف بالبخار بمكة

عند حاجتنا لمؤسسة تنظيف منازل نبحث عن المؤسسات المميزة التي تعد قلة قليلة بين الكثير من الشركات الموجودة حاليًا، ولكن ليست جميعها أثبتت قدرتها على تقديم الأفضل لعملاءها، ولكن مؤسستنا العامر كلين قد احتلت مكانة عالية في مقدمة تلك الشركات في مكة المكرمة ومدن الجوار، وذلك ليس كلام مرسل بل أنه مبني على دلائل وتقييمات العملاء السابقين.

شركة تنظيف بجده

حيث تعتمد الشركة على استعمال الماكينات البخارية الحديثة بالإضافة إلى استعمال أغلى وأفضل المطهرات والمعقمات حتى تتمكن من تنظيف كافة المنسوجات حتى تلك الحساسة نحو المنظفات، وهي أيضًا توظف خبراء من عمالة وفنيين جميعهم مدربين على استعمال تلك التقنيات.

شركه تنظيف مجالس بالبخار بمكة

لا يوجد منزل عربي لا يحوي غرفة كاملة من المجالس العربية، ودائمًا ما نحرص على جعلها نظيفة ومرتبة حتى تكون جاهزة لنستقبل الضيوف عليها، ولكن الطرق التقليدية تفقدها ذلك الرونق واللون المبهج الذي اعتدنا عليه.

وهنا ظهرت الحاجة إلى شركة تنظيف بالبخار بمكة مثل العامر كلين، حيث تراعب الشركة أهمية ذلك الكنب وأننا نستعمله كثيرًا، لذا فقد استعانت بالخبرات الأجنبية والتقنيات المستوردة للقيام بعملية التنظيف بالبخار على أكمل وجه.

وبالفعل أثبتت تقنية البخار قدرتها الهائلة على إزالة البقع والأوساخ التي يتعرض لها الكنب نتيجة لانسكاب المشروبات والأطعمة عليه، والجيد أنه تقضي على الميكروبات الناتجة عن تلك المشروبات المنسكبة، حيث يتغلغل البخار بين الأنسجة فيقضي عليها تمامًا.

شركه تنظيف موكيت بالبخار بمكة

الموكيت أكثر قطع المنزل حاجة للتنظيف الدوري فهو الأكثر دهسًا تحت الأقدام، كما يتحمل انسكاب المشروبات والأطعمة عليه، ويكثر استعماله في منازل المملكة بالإضافة إلى المكاتب والشركات، وذلك لأن له مظهر أنيق وزهي.

ونتيجة لعب الأطفال بالمنزل وسير الموظفين والعمال عليه بالشركات فيصبح مخزنًا للأوساخ والأتربة، لا داع للقلق الآن فقط عليكم بالتواصل معنا مؤسسة العامر كلين وسوف نقدم لكم خدمة بأعلى مستوى من الجودة والاتقان.

 تنظيف ستائر بالبخار بمكة المكرمة

لا يخلو منزل من تلك الستائر فهي أساس لأناقة منزلك، وتخيلي معنا إذا كان ذلك الأساس متسخ بالتأكيد لن يظهر بيتك بالرقي والأناقة المعهودة، وكافة ربات المنازل يعتبر تنظيف السجاد أمر شاق كما يخشين عليه من المنظفات التي قد تتلفه أو تجعله يبدو بمظهر قديم لا يليق بالمنزل العصري.

ونحن نوفر عليك فك الستائر وغسلها وتجفيفها ومن ثم كيها وإعادة تعليقها، ونقوم بكل ذلك بدلًا عنك وبأرخص الأسعار التنافسية في السوق.

أرخص شركه تنظيف بالبخار بمكة

بكل تأكيد تنظيف المنزل عمل شاق يتطلب بذل مجهود كبير لدرجة أن سيدة المنزل لا تحب القيام بتلك المهمة، وفي السابق كانت مجبرة على القيام بتلك العملية لكن الآن أصبح هناك شركة تنظيف بالبخار بمكة مثل العامر كلين حيث نقوم بتلك المهمة بينما أن تتمتعي بالاستجمام، وذلك في مقابل أسعار زهيدة جدًا بحيث تتناسب مع متناول يد عملاءها، بالإضافة إلى أقوى العروض والخصومات لعملاء الشركة الجدد والقدامي وتقوم الشركة بتلك العملية باستخدام تقنية البخار.

مزايا التنظيف بالبخار

هناك عدة مزايا لاستخدام تقنية التنظيف بالبخار عليك أن تعلمها جيدًا حتى تطمئن وتتأكد أن ثقتك في محلها، وأهم تلك المزايا ما يلي:

  • القضاء التام على كافة أنواع الميكروبات والبكتيريا التي تنمو وتتكاثر بالأماكن الرطبة وبكل سهولة دون الحاجة لاستعمال المواد الكيميائية.
  • يوفر التنظيف البخاري الجهد والوقت الذي نقضيه في التنظيف بالطرق العادية، لذلك نجده يستخدم بالمنتجعات والفنادق السياحية.
  • يحافظ على المفروشات والأثاثات فهو يحمي المنسوجات وخامات القماش من التلف.
  • المحافظة على الأرضيات من التلف الحادث نتيجة استعمال المنظفات الكيميائية القاسية وبالأخص الأرضيات الخشبية والباركيه.
  • لا يكلف الكثير من المال الذي قد تنفقه في عمليات التنظيف العادي ولن تحصل أيضاً على نفس النتيجة.
  • لا ينتج عنه أي أضرار بيئية فلا تنبعث منه المهيجات مثلما يحدث مع استعمال المنظفات الكيميائية.
  • له عدة استخدامات نذكرها لكم فيما يلي وذلك يوفر عليك التعاقد مع أكثر من شركة أو أكثر من خدمة.

استخدامات التنظيف بالبخار

لعل أكثر ما يميز ذلك التنظيف بالبخار هو تعدد استخداماته بالإضافة إلى الدرجة العالية من النظافة التي يقوم بها، وفيما يلي نعرض لكم أهم استخدامات التنظيف بالبخار في العامر كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة، وهي كالآتي:

  • تنظيف جميع أنواع المفروشات بجميع خامات الأقمشة والمنسوجات المستخدمة في صنع الستائر والسجاد والموكيت.
  • استعمالها في تنظيف النوافذ والأسطح الزجاجية بالإضافة إلى المرايا بكافة أركان المنزل.
  • تنظيف جميع أنواع الأرضيات كالسيراميك والباركيه على سبيل المثال وكذلك الرخام والبورسلين.
  • تذيب الدهون المتراكمة على جدران المطابخ والحمام من سنين عدة وذلك لتجدد من رونقها.
  • تنظيف الكنب والمجالس العربية والانتريهات بكفاءة ودبة عالية، كما أنها تقتل البكتيريا والميكروبات المخزنة بها.

خطوات تنظيف كنب بالبخار بمكة

العامر كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات وبجودة على أعلى مستوى، وتعتبر خدمة تنظيف كنب بالبخار أحد أهم الخدمات التي تقدمها لكم الشركة، ونجد أن فريق العمل يتفانى حتى يخرج لكم كنب نظيف مظهره كالجديد، حتى أنك قد تظن أن كنبك قد تم استبداله.

وهناك عدد من الخطوات والأساليب الرائعة التي يتبعها العمال في القيام بعملية تنظيف الكنب بالبخار، وتلك الأساليب كالآتي:

  • في البداية يتم شفط الأتربة والغبار من المجالس بالاستعانة بآلة لشفط الغبار.
  • ثم يتم رشه بأفضل مواد التنظيف ذات الفاعلية الكبيرة في التنظيف والآمنة تمامًا.
  • وبعدها نقوم بتشغيل الآلة البخارية مع الدعك والفرك للكنب كاملًا وذلك بالبخار الصادر.
  • ثم تفعيل خاصية الشفط بعدها بالإضافة لاستمرار عملية الدعك بالبخار للأجزاء التي مازالت متسخة.
  • ثم يأتي الدور على المرحلة الأخيرة وهي التعقيم والتطهير وفي نفس الوقت تجرى عملية التجفيف للكنب والمجالس.

وتلك هي الخطوات التي يقوم بها فريق عمل العامر كلين لتنظيف الكنب في مكانه، فلا يتم إخراجه فوق سطح البناية ولا توجد حاجة لنقله لمراكز التنظيف فنحن نستخدم البخار وليس التنظيف التقليدي بالماء والصابون الذي لا يمنحنا النتيجة المرجوة كما أنه يُفسد مفروشاتنا تمامًا.

تواصل معنا

يتوجب عليك الآن أن تتواصل مع مؤسسة العامر كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة والمناطق المجاورة، ولتبادر بالحجز للحصول على خدمات التنظيف بالبخار مع خصومات خاصة، ونوفر لعملاءنا بالأسفل أرقام خدمة العملاء، كما يمكن التواصل من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، أو بإرسال رسالة على الواتساب الموضح لكم ليرد عليكم أحد موظفي خدمة عملاء أفضل شركة تنظيف بالبخار العامر كلين.

عن محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف خزانات بمكة . شركة تنظيف مجالس بجدة اضغط هنا للاتصال مباشرة.....